تحميل IGI Cover Fire Gun Strike: FPS Shooting Game

التقييم: 0.00 (تقييم: 0)

اضرب بمحاكي بندقية القنص وبنادق أخرى وأظهر مهاراتك في الرماية في لعبة الرماية بالغطاء 2021.

إذا كنت من محبي لعبة إطلاق النار على غطاء الكوماندوز IGI ، فقم بلعب لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد هذه. لقد قام الإرهابيون بالعديد من الأنشطة في المدينة وتحمل الناس ما يكفي ، والآن حان الوقت لتعليم القتلة مع فرقة مكافحة الإرهاب في ساحة معركة إطلاق النار. لا داعي لإشراك الجيش الأمريكي في هذه الحرب الداخلية لأنهم يقاتلون على الحدود. إنها دعوتك للواجب للقتال ضد القتلة من أجل السلام في البلاد في أفضل لعبة إطلاق نار كوماندوز إرهابية 2021.
المدينة محاطة بمهربي المخدرات. سيكون عليك تنظيف المدينة من عصابات المخدرات هذه. عمدة المدينة على وشك التحرك. لكنه محاط بقتلة. قم بتغطيته حتى يصل إلى أكثر الأماكن أمانًا. الخاطفون قد أسروا مواطنًا ، اذهبوا وأطلقوا سراحه منهم. قامت عصابة من الإرهابيين بمهاجمة المدينة لتدمير السلام. اذهب واضربهم من أجل السلام في المدينة. القتلة رهائن المواطنين. اذهب واقتلهم جميعا. دخل بعض المفجرين إلى المدينة. كونك جندي كوماندوز ، فإن واجبك هو الدفاع عن الضحايا من هجمات القنابل واختطاف الرهائن. لإنهاء الإرهاب في المدينة ، كن أفضل قناص مطلق النار لتفجير طائرات الهليكوبتر وسيارات الجيب الإرهابية والمفجرين الانتحاريين.
تم مهاجمة منطقتك من قبل قاتل يستخدم أقوى معدات الرماية ضدهم وتأمين المنطقة. لديك هجوم مفاجئ من الأعداء حول المواقع المتغيرة لمعسكر الجيش. حان الوقت لمواجهة هذه المعركة الصعبة. قم بإنهاء جميع مهام الضربات الإرهابية في المدينة من خلال القضاء على جميع الأعداء الذين يقومون بدوريات حولها. العدو يخطط لمهاجمة منطقتك. قبل أن يفعلوا ذلك ، اذهب وهاجم معسكرهم لأن أعدائك ليسوا على علم بوجودك في منطقتهم. أطلق النار ببنادقك وواجه كل الفرقة الإرهابية التي هاجمت في المؤتمر العام في المدينة. هاجم الأعداء منطقة شديدة الخطورة في معسكر الجيش. واجههم جميعًا باستخدام أسلحتك الحديثة. تم دخول القتلة إلى المنطقة المحظورة في المدينة.
تنقذ نفسك من هجومهم واطلاق النار على جميع الأعداء. أنت في مهمة العمليات الخاصة لمكافحة الإرهاب في منطقة العدو. قم بتدميرهم جميعًا باستخدام مهاراتك في إطلاق النار على الكوماندوز. لدى العدو مواد متفجرة لاستخدامها ضد بلدك. اذهب ودمر كل معسكرات الأعداء حتى لا يعودوا لإلحاق الأذى ببلدك. المدينة تواجه خسارة فادحة من رجال العصابات. سيكون عليك إنقاذ مواطنيك من رجال العصابات بالأسلحة الحديثة. العدو يختبئ في معسكراتهم بأسلحة حديثة. كن جزءًا من قوة دلتا في تدمير معسكرات قواعد العدو. استعد للدفاع عن المدينة لأن الإرهابيين والأشخاص الذين لا يرحمون لا يترددون في تدمير مدينتك. دمرت عصابات المافيا السلام والاستقرار في المدينة. كن جزءًا من عملية مداهمة ضد أفراد العصابات في المنطقة الصناعية. هاجم العدو المدينة. الآن أولويتك الرئيسية هي إنقاذ معسكر الجيش من الحرب الدموية السرية. حان الوقت لاتخاذ إجراء وقيادة فرقة دلتا الخاصة بك ككوماندوز مخضرم في ساحة المعركة. فقط اتبع أوامرنا واضرب رئيس الأشرار.
أنت مجهز بأسلحة رشاشة حديثة كما أنك من القوات الخاصة المدربة على الكوماندوز الحديثة. مهمتك السرية هي تدمير معسكرات الأعداء في لعبة حركة الضربة الحاسمة هذه لإنقاذ بلدك من الإرهاب. إذا كنت جيدًا في لعبة حركة الكوماندوز لإطلاق النار ، فقم بلعب لعبة حركة إضراب الغلاف غير المتصلة بالإنترنت. ستلعب دور جندي كوماندوز رئيسي في هذه اللعبة الجديدة FPS Shooting 3D 2021.

ميزات لعبة Cover Fire Shooting Combat:
• ضوابط لعبة بسيطة وسهلة
• بنادق للترقية
• رسوم متحركة رائعة ورسومات ثلاثية الأبعاد واقعية
• عرض لعب TPP و FPP (TPS & FPS)
• الأسلحة: قناص ، هجوم ، رشاشات ، بنادق ، قاذفات صواريخ
• التحسين للأجهزة الضعيفة
• طرق اللعب المتعددة
مراجعات المستخدميناضف تعليق ومراجعة
بناءً على 0 تقييم و 0 مراجعات المستخدمين
5 نجوم
0
4 نجوم
0
3 نجوم
0
2 نجوم
0
1 نجوم
0
اضف تعليق ومراجعة
لن نشارك بريدك الإلكتروني مع أي شخص آخر.
تطبيقات أخرى في هذه الفئة
التحميل بستخدام رمز الاستجابة السريع (QR)
  • الفئة: تطبيقات الرياضة
  • النظام: اندرويد
  • المطور: Games Cloud
  • التحميلات: 432323
  • السعر: مجانا
  • اخر تحديث: يونيو 08, 2021
اختيار المحررين